محمد عبد الله ولد لحبيب
من كان يظن أن موريتانيا لن تتأثر بالثورة في العالم العربي فهو راسب في مادة الجغرافيا، ومن حسب أن زمن الثورة لم يحن بعد في موريتانيا فهو راسب في مادة التاريخ، ومن تخيل أن أعداد المتظاهرين الشباب لن تتضاعف فهو راسب في مادة الحساب، ومن اعتقد أن عدوى إسقاط الأنظمة الفاسدة لن تغزو الجسم الموريتاني فهو راسب في مادة العلوم الطبيعية، ومن أفتى بعدم وجوب إسقاط النظام الموريتاني فهو راسب في مادة التشريع، ومن لم يشبه موريتانيا بتونس فهو ساقط في مادة البلاغة، ومن رأى أن الشعب الموريتاني لن يثور فهو ساقط في مادة علم الاجتماع، ومن لم يتوقع سقوط النظام بالثورة فهو ساقط في مادة الفلسفة، ومن شك في فساد السلطة القائمة، أو في سقوطها بسبب الفساد فهو ساقط في مادة الاقتصاد، ومن حلم باستمرار الأوضاع على هذا النحو فهو ساقط في مادة الخيال الشعري، ومن لم يقل للنظام كفى فهو ساقط في مادة التعبير، ومن لم يكتب عن فساد النظام فهو ساقط في مادة الإنشاء، ومن بدا له أن تغييب الحقائق ممكن فهو ساقط في مادة الإعلام....................... برأيكم من هو التلميذ الراسب في كل هذه المواد والذي يستحق الطرد... إنه من دون شك ولد (....) يسمى عزيز
هناك تعليق واحد:
اخى شكرا لك علي تعليقك الشيق والممتاز الذي استنتجت من خلاله رسسوب ولد عبد العزيزز والذي هو محل اجماع الامة
إرسال تعليق